شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض

 

تعد شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض من أهم الشركات الرائدة المتخصصة في تركيب وصيانة جميع أجهزة الأمن والسلامة في الرياض، وأيضا توفر توريد وصيانة جميع الأجهزة باحترافية وجودة عالية، كما أنها تحرص على توفير عقود صيانة دورية على أجهزة السلامة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المنشآت من خطر حدوث حريق وحماية الممتلكات والأرواح.

966502922808⁩+

شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض

تقدم شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض خدمات صيانة وتركيب وتوريد أجهزة وأنظمة الأمن والسلامة بأفضل جودة وتضمن فاعلية أجهزة الأمن والسلامة. وتحرص على أن تكون مطابقة لأعلى المعايير والمقاييس المحلية والدولية ووفقا لشروط ومواصفات المديرية العامة للدفاع المدني وكافة الجهات المعنية.

تمتلك شركتنا خبرة طويلة وكفاءة عالية في مجال توريد وتركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة وخاصة تركيب أجهزة الحريق بمختلف أنواعها، ولديها منظومة عمل متكاملة ومتناغمة هدفها الأساسي هو تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

تضم الشركة نخبة من أفضل الفنيين والمهندسين ذو الكفاءة العالية والخبرة الواسعة في مجال تركيب وصيانة أنظمة أجهزة إنذار وإطفاء الحرائق، مما يضمن لكم جودة الخدمات التي تقدمها الشركة وحماية الأرواح والممتلكات في حال حدوث أي أمر طارئ

أفضل شركة تركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة في الرياض

تعد شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض أفضل شركة تركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة في الرياض بشهادة كل عملائها وذلك لعدة أسباب ومنها:

  • تسعى شركة تركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة في الرياض جاهدة لتحسين أدائها من أجل مواكبة التطور التكنولوجي ورفع مستوى الأمان إلى أعلى مستوى.
  • تحرص شركتنا على توافق جميع أنظمة وأجهزة الأمن والسلامة مع المعايير الدولية المعتمدة ومطابقة لشروط ومواصفات المديرية العامة للدفاع المدني.
  • تقدم الشركة خدمات صيانة المصاعد وتعمل على تفقد أنظمتها لحمايتها وأيضا صيانة المعدات الخاصة بمكافحة الحرائق للتأكد من كفاءتها وسلامتها.
  • تحرص الشركة على متابعة كافة التعديلات التي يسجلها العميل في سجل البيانات خطوة بخطوة وتصحيح وتطوير سجلات البيانات المرتبطة بالأنظمة لجعلها أكثر صعوبة في الاختراق.

فريق عمل شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض

تعتمد شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض على فريق عمل على مستوى عالي من الاحترافية والكفاءة ولديه الخبرة اللازمة للتعامل مع كافة أنواع أجهزة الإنذار وأنظمة الإطفاء في حالات الطوارئ، ومزود بجميع الأدوات والمعدات اللازمة للتعامل في حال حدوث حريق وخاصة عقود الصيانة السنوية.

تعمل الشركة على توفير دورات تدريبية بشكل مستمر لتدريب فريق العمل لديها على أحدث التقنيات والوسائل والأساليب المتطورة والمعتمدة عالميا لمواكبة التطور التكنولوجي المتطور لأنظمة الإنذار والإطفاء، وأيضا لرفع المستوى الفنس والتقني للفنيين والمهندسين في الشركة.

يحرص فريق العمل على تزويد العملاء بخطة طوارئ وكيفية التعامل مع الأنظمة في حال حدوث أي حالة طارئة، وأيضا تزويدهم بأهم الإجراءات الوقائية والخطوات المهمة التي يجب عليهم إتباعها في حالة حدوث أي من الحالات الطارئة.

أسعار تركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة في الرياض

تقدم شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض جميع خدمات وأعمال صيانة وتركيب وتوريد أجهزة الأمن والسلامة بجودة واحترافية عالية باستخدام أحدث المعدات والأدوات صيانة أجهزة الإطفاء والإنذار وبأقل التكاليف.

توفر لكم شركتنا أرخص سعر صيانة وتركيب أنظمة وأجهزة الإنذار والإطفاء بالمملكة وتحرص أيضا على تقديم أفضل العروض والتخفيضات والخصومات على كافة الخدمات التي تقدمها والتي قد تصل إلى 25% بشكل مستمر طوال العام.

تعمل الشركة أيضا على توفير عقود الصيانة الدورية للحريق والتي تعد من أهم الإجراءات التي تضمن سلامة المنشآت وحمايتها من حدوث أي حوادث أو حالات طارئة، وتتضمن هذه الخدمات صيانة وفحص أنظمة الإنذار المبكر وأنظمة الرش الآلي وأنظمة الإطفاء، وأيضا تدريب العاملين على كيفية التعامل مع أجهزة الإطفاء والإجراءات الوقائية التي يجب اتباعها في حال حدوث حريق بالمنشأة.

شركات الأمن والسلامة المعتمدة بالرياض

تعتبر شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض أحد أهم شركات الأمن والسلامة المعتمدة من الدفاع المدني بالرياض التي تعمل على حماية سلامة الأفراد والممتلكات، وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات اللازمة للوقاية من الحرائق والحوادث الطارئة الأخرى التي قد تهدد حياة الأفراد والممتلكات.

تتضمن مهمة شركتنا في تقديم الاستشارات والتدريب وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع ككل، وتتضمن هذه الإجراءات التدقيق في أنظمة الأمن والسلامة والتحقق من توافر كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية المباني والمنشآت في حال حدوث حريق.

تتعاون شركتنا مع الدفاع المدني في تنفيذ اللوائح والقوانين الخاصة بالسلامة والوقاية من الحرائق، وتقوم الشركة بتقديم التقارير الدورية والبيانات والمعلومات الضرورية للدفاع المدني لضمان الامتثال للمعايير المطلوبة.

توفر الشركة التدريبات اللازمة للعاملين في المنشآت والمباني وتشتمل هذه التدريبات التعرف على أنظمة الإنذار المبكر واستخدام معدات وأدوات الإطفاء والإجراءات اللازمة في حالات الطوارئ.

خدمات شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض

تقدم شركة الأمن والسلامة في الرياض مجموعة من الخدمات المتنوعة المتخصصة في مجال الأمن والسلامة للمنشآت والمباني وغيرها من أجل حماية أمن وسلامة الأرواح والمنشآت ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تصميم مخططات الأمن والسلامة واعتمادها.
  • أنظمة مكافحة الحريق بالمياه.
  • نظام إخماد الحريق بالضباب المائي أي نظام الفورتكس.
  • أنظمة مكافحة الحرائق التلقائية بالغازات النظيفة.
  • اختبار تكامل النظام وعزل الغرف.
  • صيانة وإعادة تعبئة طفايات الحريق مثل Powder, Co2, Foam
  • توريد وتصميم وتركيب وفحص أنظمة الغاز مثل (UL/FM FM200, FK5112, CO2)
  • تركيب وتوريد أبواب مكافحة الحرائق.
  • تصميم وتركيب وتوريد وتشغيل وفحص كافة أجهزة وأنظمة الإنذار ولوحات التحكم وبرمجة وإعادة برمجة لوحات التحكم.
  • توريد وتصميم وتركيب أنظمة الغمر الكلي.
  • تركيب وتوريد وصيانة وتشغيل وفحص أنظمة الرش الآلي.

أنظمة الإطفاء في شركة الأمن والسلامة المعتمدة من الدفاع المدني بالرياض

تعتمد شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض على مختلف أنظمة إخماد الحرائق ومنها:

  • إطفاء الحرائق بالغاز أو رغوة جافة.
  • جهاز التنبؤ بالحريق الذي يعمل في حالة نشوب حريق وسوف يتم تفعيل نظام إطفاء الحريق.
  • طرق إطفاء الغاز والرغوة المختلفة.
أجهزة التحكم الآلي في شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض

توفر شركتنا أفضل أنظمة وأجهزة التحكم الآلي ومنها:

  • معدات وأدوات التحكم الآلي في المؤسسات أو العقارات أو إدارة المصانع.
  • نظام الفرز الموجود عند البوابة.
  • التحقق من الأفراد العاملين والحاضرين والتحقق من بطاقاتهم.
  • نظام المراقبة والتفتيش.
  • أنظمة التنبؤ والبوابات الإلكترونية.

يوجد أيضا الكثير من الأجهزة الأمنية الأخرى مثل:

  • أجهزة إنذار رقمية بالليزر.
  • جهاز سلامة المصعد.
  • أجهزة التنبؤ بالحرائق.

شركة تركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة في الرياض

السرقة والحرائق من الكوارث الخطيرة التي تتعرض لها الأشخاص والمباني ومع التقدم التكنو لوجي أصبح من الممكن مكافحة مثل هذه المخاطر ومغادرة المبني في أسرع وقت، وذلك من خلال الاستعانة بشركة تركيب وصيانة أجهزة الأمن والسلامة توفر لك خدمات صيانة وتركيب أنظمة الأمن والسلامة كما يلي:

خدمات تركيب أنظمة مكافحة الحرائق

من خلال الاستعانة بشركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض أصبح من الممكن تركيب أحدث الأنظمة من أجل مكافحة الحرائق، وتضمن لك تلك الأنظمة العديد من المزايا والتي من بينها القدرة على الكشف المبكر عن الحريق وإطلاق إنذار في كافة الأماكن في المبنى، وذلك بالإضافة إلى التحكم في الأبواب الخاصة بالمبنى، وأيضا التحكم السريع بالمصاعد حتى يسهل على الأفراد المتواجدين مغادرة المبني في أسرع وقت.

خدمات تركيب كاميرات المراقبة لمكافحة السرقة

من أهم الخدمات المميزة التي يمكن للعميل الحصول عليها عند التعامل مع شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض هو تركيب أحدث كاميرات المراقبة المرتبطة بالأنظمة المختلفة لمنع السرقة وحماية المنازل والمستشفيات من السرقات والحرائق.

خدمات تعبئة طفايات الحريق

لا تتوقف خدمات الشركة على تركيب أجهزة وأنظمة الإنذار، ولكن تقوم أيضا بتوفير خدمة تعبئة طفايات الحريق لحماية البيوت والمباني من الحرائق، وأيضا تحرص الشركة على عمل صيانة دورية لكافة أنواع طفايات الحرائق التي تتوافر لدى العملاء.

خدمات تصميم صناديق الحريق

تعتبر خدمة تصميم صناديق الحريق من الخدمات المهمة التي تقدمها شركتنا وخاصة أن العديد من العملاء بحاجة إلى تصميم مثل تلك الصناديق ووضعها في أماكن من السهل الوصول إليها داخل المبني في حال حدوث حريق بالمبنى.

رقم شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض

إذا كنت تبحث عن شركة صيانة وتركيب وتوريد أجهزة الأمن والسلامة في الرياض، تقدم جميع أعمال وخدمات تركيب وصيانة أجهزة وأنظمة الإنذار والإطفاء وتنفيذ وتصميم مشاريع ومخططات السلامة، ننصحك بالاستعانة بشركتنا ونضمن لك الحصول على خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

كل ما عليك هو التواصل معنا والاتصال على رقم شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض  0502922808⁩   المتاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع والعطل الرسمية والإجازات وطلب الخدمة، وعندها سوف يصلك فريق عمل من أمهر المهندسين المتخصصين في أنظمة الإنذار والإطفاء أينما كنت في أسرع وقت لخدمتكم.

تقدم شركة الأمن والسلامة المعتمدة في الرياض خدمات صيانة وتركيب كافة أنواع أجهزة الأمن والسلامة في الرياض باحترافية ودقة عالية، بالاعتماد على فريق عمل من أفضل الفنيين والمهندسين المحترفين في تركيب جميع أجهزة الإنذار والإطفاء، ولديهم قدرة على التعامل مع كافة أعطال أنظمة الإطفاء والحريق وصيانتها، وأيضا تصميم مخططات السلامة واعتمادها في السعودية.