شركة صيانة انظمة الامن والسلامة

 

تعد شركة صيانة انظمة الامن والسلامة من أفضل شركات الأمن والسلامة في الرياض، حيث أنها توفر مجموعة من الخدمات المتنوعة والمتخصصة في مجال الأمن والسلامة للمنشآت والمباني وغيرها بجودة وكفاءة عالية، وذلك لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء وأيضاً حماية أمن وسلامة الأرواح والمنشآت.

⁦+966 50 292 2808⁩

شركة صيانة انظمة الامن والسلامة

تتميز شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض بالعديد من المميزات والخصائص التي جعلتها من أحد أهم شركات الأمن والسلامة بالرياض، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعتمد الشركة على أفضل العمالة الفنية المتخصصة في تركيب وصيانة أجهزة الإنذار وإطفاء الحرائق، مما يضمن لكم جودة الخدمات التي تقدمها شركتنا وحماية الممتلكات والأرواح في حال حدوث أي أمر طارئ.
  • قامت الشركة بتنفيذ مشاريع كبيرة في المستشفيات والمستودعات والمصانع والمباني الإدارية والأبراج السكنية على مدار الأعوام الماضية في المملكة العربية السعودية.
  • تمتلك الشركة خبرة واسعة وكفاءة عالية في مجال توريد وصيانة وتركيب أجهزة الأمن والسلامة بكل أنواعها المختلفة، ولديها أيضاً منظومة عمل متكاملة هدفها الأساسي هو تقديم الخدمات بأعلى جودة للعملاء.

خدمات شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض

تقدم شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض العديد من الخدمات الخاصة بأنظمة الحريق والإنذار وأنظمة السلامة ومكافحة الحرائق بأفضل جودة ودقة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة أيضاً ما يلي:

  • أنظمة مكافحة الحريق بالمياه.
  • نظام إخماد الحريق بالضباب المائي (نظام الفورتكس Vortcs).
  • أنظمة مكافحة الحريق التلقائية بالغازات، ونظام مكافحة الحريق بغاز CO2 ثاني أكسيد الكربون.
  • نظام إخماد الحريق التلقائي للمطابخ.
  • تركيب حنفيات.

فريق عمل شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض

شركة صيانة أنظمة الامن والسلامة في الرياض لديها فريق عمل يتمتع بخبرة تقنية وفنية لازمة للتعامل مع كافة حالات الطوارئ لكافة أنواع أنظمة الإنذار والإطفاء، كما أنه مزود أيضاً بجميع الأدوات والمعدات اللازمة لمثل هذه الحالات.

يقوم فريق عمل شركتنا بتزويد العميل بخطة الطوارئ وكيفية التعامل مع النظام عند حدوث أي من الحالات الطارئة، وتزويده بالخطوات المهمة التي يجب عليه إتباعها في حال حدوث حالة طارئة.

الشركة تحرص على تدريب العمالة الفنية على أهم الوسائل والتقنيات الحديثة والمعتمدة عالمياً ومحلياً لمواكبة التطور التكنولوجي لأنظمة الإنذار والإطفاء وذلك عن طريق خطة تطوير وتدريب نظرية وعملية وميدانية والهدف منها هو رفع المستوى التقني والفني للفنيين والمهندسين.

أفضل شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض

شركتنا تعد أفضل شركة صيانة انظمة الامن والسلامة في الرياض، حيث أنها تشتهر بقدرتها على توفير كافة أنواع الأنظمة الأمنية نظراً لقوتها في تقديم الخدمات التالية:

  • توفر شركتنا أنظمة أمنية عديدة بمختلف أنواعها وتصميماتها للمصانع والشركات والمنشئات.
  • تقوم الشركة بتنشيط واختبار هذه الأنظمة للتحقق من كفاءتها وعملها بشكل صحيح.
  • تقوم شركتنا بصيانة كافة الأنظمة بشكل دوري.
  • متابعة التغييرات المسجلة في دليل الدليل في أسرع وقت ممكن.
  • تقوم الشركة أيضاً بمراجعة وتحديث قائمة بيانات النظام بشكل متكرر لتجنب التعرض للاختراق.
  • تسعى الشركة دائماً إلى تطوير أدائها من أجل رفع مستوى الأمان إلى أعلى مستوى وبالتالي الوصول إلى مستوى أعلى.

شركات صيانة أنظمة الامن والسلامة بالرياض

تعد شركة صيانة أنظمة الامن والسلامة بالرياض من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال تركيب وصيانة وتوريد أجهزة الأمن والسلامة، وذلك لعدة أسباب منها:

  • تحرص الشركة على توفير أفضل مجموعة من الأجهزة المستوردة من الخارج والتي تساهم في الكشف عن الحرائق في أسرع وقت ممكن لتقليل حجم الخسائر.
  • توفر الشركة أيضاً عمالة فنية متخصصة في التعامل مع كافة أجهزة إنذار الحرائق المتنوعة.
  • تقوم الشركة أيضاً بتدريب العمالة الفنية لديها على الكثير من الأعمال منها تركيب أجهزة الإنذار وصيانة الماكينات الخاصة بإطفاء الحرائق والسرقة وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • الجودة والسرعة في تركيب أجهزة الإنذار وهذا ما يجعلها من أفضل الشركات التي تعمل في المملكة العربية السعودية.
  • تحرص الشركة على تركيب إنذار الحرائق والسرقة بأسعار مناسبة في متناول الجميع حتى تتمكن كل الفئات من تركيب تلك الأجهزة.
  • التواصل مع جميع العملاء في أي مكان داخل البلاد، وذلك بفضل أسطول من السيارات المجهزة التي تمتلكها الشركة.
  • شركتنا تسعى دائماً نحو عقد الدورات التدريبية ذات البروتوكول المشترك مع شركات الأمن العالمية من أجل تزويد العاملين لديها بالخبرة والحرفية في هذا المجال.

عقود الصيانة الدورية للحريق في الرياض

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة صيانة أنظمة الامن والسلامة في الرياض هي توفير عقود الصيانة الدورية للحريق، والتي تعد من أبرز وأهم الخطوات المهمة التي تضمن سلامة المنشئات وحمايتها من أي حوادث أو أي حالات طارئة قد تحدث.

تقدم شركة صيانة انظمة الامن والسلامة المتخصصة في صيانة وتركيب وتوريد أنظمة الحماية من الحرائق عقود صيانة دورية تشمل العديد من الخدمات والفحوصات من أجل ضمان سلامة المنشئات، وهذه الخدمات تضمن فحص وصيانة أنظمة الإنذار المبكر وأنظمة الإطفاء، وأنظمة الرش الآلي أيضاً وتدريب العاملين على استخدام أجهزة الإطفاء والإجراءات الوقائية الأخرى.

عقود الصيانة الدورية للحريق التي تقدمها الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة أنظمة الإنذار والإطفاء في المملكة تعتبر استثماراً ذكياً لأي منشأة، وذلك لأنها تساعد على حماية الممتلكات والعاملين وأيضاً تقليل فرص حدوث الحرائق.

أنواع أجهزة الإنذار في شركة صيانة انظمة الامن والسلامة

توفر شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض عدة أنواع من أجهزة الإنذار لكي يتمكن العميل من الاختيار بينها، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • أجهزة الإنذار الآلي ضد الحرائق.
  • أجهزة الإنذار المتخصصة في إطفاء الحرائق آلياً بالماء.
  • تحرص الشركة أيضاً على توفير الأنظمة الخاصة بإطفاء الحريق بشكل أوتوماتيكي وذلك من خلال الغازات.
  • توفر أيضاً مجموعة من الأجهزة التي من شأنها إخماد الحريق بشكل أوتوماتيكي.
  • أجهزة المراقبة ضد السرقات.
  • توفر الشركة أيضاً مجموعة من الأجهزة الخاصة بالأنظمة الصوتية.

مكونات أجهزة إنذار الحرائق المتوفر لدى شركة صيانة انظمة الامن والسلامة

كثير من العملاء الراغبين في تركيب أفضل أجهزة إنذار الحرائق لا يعلم ماهي مكونات تلك الأجهزة، وخاصة أن هذه الأجهزة لا غنى عنها من أجل المحافظة على المبنى، ومن هذه المكونات ما يلي:

  • اللوحة الرئيسية بالجهاز: وهي لوحة التحكم وهي عبارة عن لوحة من شأنها تجميع الأوامر من الأجهزة الأخرى المثبتة في كافة الأماكن داخل المبني وترجمتها إلى إنذار صوتي للخروج من المكان.
  • كواشف الحريق: وتمثل في الحساسات التي يتم تركيبها مع لوحة التحكم لكي يتم التعرف على مكان الحريق بدقة ومن ثم إرساله إلى لوحة التحكم، ويتم من خلاله الكشف عن الحرارة، والدخان، الكواشف الضوئية وكاشف الغاز والعديد من الكواشف الأخرى لسرعة تحديد مكان الحريق.
  • جرس الإنذار: وهو من الأجهزة التي تعمل بكفاءة عالية وتعمل أيضاً على تغطية 50 متر، ويتم تركيب هذه الأجهزة خارج المبنى بعيداً عن مؤثرات العوامل الخارجية.
  • أسطوانات الغاز: تعد أيضاً من الأشياء التي تضمنها أجهزة الإنذار ويتم استخدامها من قبل المتخصصين أو الأشخاص المتواجدين في المكان لإخماد الحريق ويتم توزيعها في عدة مناطق داخل المكان.

أسعار شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض

تعد شركة صيانة أنظمة الامن والسلامة من أرخص شركات الأمن والسلامة في الرياض، حيث أنها تقدم جميع الخدمات والأعمال الخاصة بتوريد وتركيب وصيانة أجهزة وأنظمة الإنذار والإطفاء بجودة وكفاءة عالية وبأقل التكاليف من خلال الاعتماد على فريق عمل من أمهر الفنيين والمتخصصين في هذا المجال.

وتحرص شركتنا أيضاً على تقديم أفضل العروض والخصومات والتخفيضات على جميع خدمات توريد وصيانة وتركيب أنظمة إنذار الحريق لجميع عملائها، والتي قد تصل إلى 30% بشكل مستمر طوال العام.

طرق التواصل مع شركة صيانة انظمة الامن والسلامة بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة صيانة وتوريد وتركيب أنظمة الحماية من الحريق متخصصة في كافة الأعمال المتعلقة بأنظمة الحماية من الحريق من تركيبها وصيانتها وتقوم بحل المشاكل والأزمات بأسرع وقت، ننصحك بالاستعانة بشركتنا والتواصل معنا ⁦+966 50 292 2808⁩ من خلال أحد أرقام خدمة العملاء المتاحة على مدار 24 ساعة لتلقي طلبات واستفسارات العملاء.

ويمكنكم التواصل أيضاً مع شركة صيانة انظمة الامن والسلامة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، والتعرف أيضاً على المزيد من الخدمات التي تقدمها شركتنا اتصل بنا وسوف نتواصل معك أينما كنت في أسرع وقت.

يمكننا القول بأن شركة صيانة انظمة الامن والسلامة في الرياض من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال صيانة وتركيب وتوريد أجهزة الإطفاء والإنذار، وذلك بفضل اعتمادها على فريق عمل من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة وتركيب مختلف أنواع أجهزة الأمن والسلامة في السعودية.